الأسلحة المضبوطة
الأسلحة المضبوطة


الأمن العام يضبط 38 قطعة سلاح و32 كيلو مخدرات و34 عنصرًا إجراميًا

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 12:48 م

شن قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن «أسيوط - دمياط»، حملة مكبرة استهدفت دوائر مراكز شرطة «الفتح، دمياط، الزرقا، فارسكور» وأقسام شرطة «أسيوط - أول دمياط – دمياط الجديدة».

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية، لاستهداف وضبط حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 وأسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط 38 قطعة سلاح ناري، عبارة عن «14 بندقية آلية – 14 بندقية خرطوش – 10 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة» بحوزة 31 متهمًا لـ6 منهم معلومات جنائية بأسيوط.

ونجحت الحملات في ضبط 11 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 12 متهمًا لـ 6 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 682 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

اقرأ أيضا| قيمتها 130 مليون جنيه.. الأمن العام يُحبط تهريب 42 سبيكة ذهبية ويضبط المتهمين

وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط 5 قضايا اتجار في المواد المخدرة، في حملة مكبرة بدمياط، بإجمالى مضبوطات كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرامًا، كمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 12 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الهيروين، طبنجة، فرد محلى وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين لـ3 منهم معلومات جنائية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة