الكاتب الصحفي رفعت فياض
الكاتب الصحفي رفعت فياض


فياض: ولاد الأكابر شائعة وكتائب إلكترونية تحاول تشويه نتائج الثانوية العامة

محمد البنهاوي

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 06:52 م

كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير أخبار اليوم، حقيقة حصول عدد من طلاب مدرسة في محافظة سوهاج على مجاميع كبيرة في امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً| 5 نصائح لمساعدة الطلاب في اختيار الكلية المناسبة

وأكد الكاتب الصحفي رفعت فياض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن المدرسة المعروفة إعلاميا بـ«لجنة أولاد الأكابر» في محافظة سوهاج وتحديداً في منطقة دار السلام، لم يتم إجراء امتحانات الثانوية العامة بها العام الجاري، نافياً بشكل قاطع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، «غير صحيح قولا وفعلا ولم تحدث على الإطلاق».

وأوضح مدير تحرير أخبار اليوم، أن وزارة التربية والتعليم أصدرت قرارا مع بداية العام الدراسي بعدم تحويل أي طالب إلى تلك المدارس إلا بعد العرض على وزير التعليم لا سيما بعد واقعة الغش الجماعي العام الماضي.

وعن حقيقة تغيير نتيجة الطالبة إسلام في محافظة المنوفية، قال رفعت فياض، إن العبرة بالنهاية، ويجب التعامل مع النتيجة حسبما أصدرتها المدرسة وليس ما يتم تداوله عبر سوشيال ميديا.

وأشار مدير تحرير أخبار اليوم، إلى أن هناك كتائب إلكترونية تحاول تشويه جهود الدولة، وتسبب حالة من الارباك في نتائج الثانوية العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة