معاقبة سائق بالسجن المؤبد
معاقبة سائق بالسجن المؤبد


كشفه جهاز فحص المترددين بمترو الأنفاق.. السجن المؤبد لتاجر المخدرات بالمرج

هاجر عودة

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 09:25 م

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة سائق، بالسجن المؤبد وغرامة 100 الف جنيه، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، الهيروين ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد محمود شعبان رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين رأفت زكي محمود وياسر فاروق التلاوي وأمانة السر حسام كمال.

اقرأ أيضا| السجن المؤبد لـ غيني الجنسية قتل سيدة وأضرم النيران في الجثة

وكان المستشار أحمد شورب- محامي عام أول شرق القاهرة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "عماد عبدالملاك" 38 سنة سائق، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 8018 لسنة 2023 جنايات المرج.

بدأت الواقعة يوم 2023/3/16، بضبط رئيس مباحث شرطة مترو الإنفاق، المتهم أثناء مروره من جهاز فحص المترددين بالأشعة تلقي انذاراً بحيازته جسم معدني فاجرى له تفتيشاً أسفر عن عثوره على مطواة " قرن غزال وكمية للهيروين والميثامفيتامين المخدرين، ومبالغ مالي وهاتف محمول .

وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط والتفتيش اقر باحرازه المواد المخدرة بقصد الإتجار والتعاطي والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

- ثبت بتقرير المعمل الكيماوي: ان الاكياس البلاستيكية شفافة اللون هي لجوهر الهيروين ميثامفيتامين المخدر المدرجين بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة