مرتضى منصور
مرتضى منصور


مرتضى منصور محذرا كهربا.. هتتوقف

رياض محمد جعيصة

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 01:02 ص


قال مرتضى منصور، إن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، سيتعرض للإيقاف في حال عدم دفع مبلغ العقوبة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح نادي الزمالك.

ويترقب مسؤولو نادي الزمالك قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

وقدم الزمالك في الوقت السابق شكوى ضد كهربا بسبب عدم دفع الغرامة التي أصدرتها المحكمة الرياضية مسبقًا بأحقية الزمالك الحصول على 2.5 مليون دولار.

وتنتهى مهلة كهربا لدفع الغرامة للقلعة البيضاء مع حلول الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ومن المقرر أن تنعقد لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» غدا في حالة عدم دفع اللاعب للغرامة لاتخاذ قرار بإيقافه لمدة 6 أشهر.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أترك النادي وفي خزينته حوالي 20 مليون جنيه ولم أتنازل عن دولار واحد من قيمة غرامة كهربا.. وآخر معاد بكرة إذا لم يدفع سيتعرض للإيقاف».

وأضاف منصور: «وإذا دفع سنحصل على 2.5 مليون دولار بما يعادل حوالي 100 مليون جنيه بالإضافة إلى 100 مليون جنيه أخرى محجوز عليها، وبالتالي هذه المبالغ ستحل مشكلة كبيرة جدا للصفقات الجديدة ومستحقات اللاعبين».

وتابع: «الزمالك مديون بـ 140 مليون جنيه لاتحاد الكرة بالإضافة إلى غرامة سبورتنج لشبونة التي تمنعنا من القيد. حاولت مع اتحاد الكرة وتصرفت في 30 مليون جنيه لقيد القائمة الأولى».

وأكد منصور: «أنا خدت قراري أنا طالع برا المشهد وراجع مشجع درجة تالتة وهسافر بعد نهاية مباراة الزمالك والنصر.. بقول لممدوح عباس الخناقة بيني وبينك خلاص، أرفع الحجز عن الأرصدة بقى.. أنا مشيت خلاص، وأمير مشي من شهرين ورافض يرجع».

واختتم «الانتخابات يوم 31 أكتوبر واللي بيحب النادي ينزل الانتخابات، أنا بشوف النادي بينهار دلوقتي، أنا خلاص مشيت.. لو بتحب النادي أرفع الحجز عن النادي».

اقرأ أيضا| ألفيس باكياً: أرجوكم.. حاكموني بأسرع وقت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة