كهربا
كهربا


ما بين الإيقاف أو التأجيل.. لجنة الانضباط بـ فيفا تحسم مصير عقوبة كهربا اليوم

رياض محمد جعيصة

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 10:16 ص


يترقب مسؤولو نادي الزمالك قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

وقدم الزمالك في الوقت السابق شكوى ضد كهربا بسبب عدم دفع الغرامة التي أصدرتها المحكمة الرياضية مسبقًا بأحقية الزمالك الحصول على 2.5 مليون دولار.

وتنتهى مهلة كهربا لدفع الغرامة للقلعة البيضاء مع حلول الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ومن المقرر أن تنعقد لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» اليوم الخميس، في حالة عدم دفع اللاعب للغرامة لاتخاذ قرار بإيقافه لمدة 6 أشهر.

كان قد أكد المحامي أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، أن هناك أخبارا جيدة ستظهر بشأن غرامة اللاعب محمود كهربا لنادي الزمالك؛ منوها أن الملف مع المحامي الدولي علي عباس، التونسي الجنسية.

ووجه المحامي أشرف عبد العزيز بشرى سارة وطمأنينة لجمهور الأهلي، خلال تصريحات تلفزيونية، بشأن ملف اللاعب محمود كهربا وتغريمة لنادي الزمالك، معلقا: «مطلوب من كهربا 2 مليون دولار و370 ألفا، بما يساوي 73 مليون جنيه مصري».

وعلق أشرف عبد العزيز قائلا: «نحن جاهزون لأي مفاجآت والقول الفصل في القضية غدًا، فقد يتم التأجيل أو دفع الغرامة للزمالك، والقضية منذ شهر يناير وفقا للوائح القانونية المعتبرة، وتعرضت للسباب والشتائم بسبب جملة «قابلوني في شهر أغسطس.. وكانت الجملة في شهر بناير».

وتابع: الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا ولن يدفع دولارا واحدا في غرامة الزمالك، وسبب عدم دفع المبلغ الفترة الماضية أنه لم يكن يمتلك هذا الرقم في الماضي، والآن أصبح قادرا لأنه وصف بـ صفقة القرن وأصبح من نجوم الشباك في إفريقيا.

واستكمل محامي محمود كهربا: متواصل دائما مع المحامي علي التونسي بشأن القضية، وجلسة غدا ستكون استماع بين الأطراف سواء كانت عن طريق الإيميلات أو برنامج زوم، وموعدها نهاية الغد الخميس، مواصلا: بقول لجمهور الأهلي متقلقوش.

اقرأ أيضا| محامي عباس يفجر مفاجأة: الحجز الحالي على أرصدة الزمالك بسبب مرتضى منصور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة