منتخب سيدات المغرب
منتخب سيدات المغرب


شاهد.. فرحة جنونية لمنتخب سيدات المغرب بعد التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 03:46 م

فرحة جنونية سيطرت على منتخب المغرب للسيدات بعد التأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزلندا بمشاركة 32 منتخبا .

وفاز سيدات المغرب على كولومبيا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة بالإضافة للإستفادة من تعادل ألمانيا أمام كوريا الجنوبية بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

والتقطت العدسات لحظات الترقب الصعبة لمنتخب سيدات المغرب خلال متابعة الثواني الأخيرة لمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية قبل أن تسيطر حالة من الفرحة الجنونية عقب حسم التأهل بشكل رسمي .

 

وبهذه النتيجة رفع منتخب المغرب رصيد إلي 6 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الثامنة التي تصدرها المنتخب الكولمبي بنفس الرصيد بينما ودع كل من ألمانيا برصيد 4 نقاط في المركز الثالث وكوريا الجنوبية بنقطة واحدة في المركز الأخير .

منتخب سيدات المغرب يكتب التاريخ ويتأهل لدور الـ 16ببطولة كأس العالم

وبدأ منتخب سيدات المغرب البطولة بهزيمة ثقيلة أمام ألمانيا بنتيجة 6-0 قبل أن يحقق الفوز على كلا من كوريا الجنوبية وكولومبيا .

وتأهل منتخب سيدات المغرب إلي دور الـ 16 ببطولة كأس العالم للسيدات في المشاركة الأولي له  حيث يأمل منتخب المغرب للسيدات أن يسير على خطى منتخب الرجال الذي كتب التاريخ بمونديال 2022 بعدما  أصبح أول منتخب أفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم .

"بي بي سي" تعتذر بعد "سؤال غير لائق" لقائدة منتخب المغرب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة