النادي الأهلي
النادي الأهلي


الأهلي يسابق الزمن من أجل حسم صفقاته بعد مباراة المصري بكأس مصر

أخبار الرياضة

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 04:22 م

■ إسلام فاروق - شريف جمال

‎يسابق الأهلي الزمن من أجل حسم بعض الملفات استعدادا للموسم الجديد بعدما قدم الفريق موسما استثنائيا بحصد كل الألقاب التى شارك بها بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

الأهلي بقيادة كولر تأهل لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم الخميس في ربع نهائى كاس مصر حيث يسعى الأهلي لمواصلة حملة الدفاع عن لقب الكاس بعدما تخطى الداخلية بثنائية مؤخرا فى ثمن نهائى البطولة.

من المنتظر بعد مباراة المصري ان يعطى الجهاز الفنى للاهلي, لاعبيه راحة بعد ضغط كبير من المباريات في الفترة الاخيرة قبل بدا معسكر الفريق لفترة الاستعداد للموسم الجديد.

‏‎ويسعى كولر لكتابة التاريخ مع النادي الأهلي ومواصلة النجاحات بعد حصد الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا إلى جانب السوبر المصري «مرتين» في أول موسم له فقط مع الفريق.. ‏‎على نفس الجانب يهدف السويسري مارسيل كولر الى حسم كل الملفات الشائكة داخل صفوف الفريق قبل المعسكر الخارجي للاهلي منها ملف الرحلين والمعارين لسد احتياجات الاهلي في الموسم القادم وقبل نهائي سوبر افريقيا امام اتحاد العاصمة الجزائري الشهر المقبل.. من ناحية أخرى ‏‎‏‎يعد ملف المهاجم هو حديث الساعة حيث تسعى لجنة الكرة بالاهلي الى دعم صفوف الفريق في الموسم القادم بمهاجم سوبر مميز يرضى طموح كولر.. ‏‎‏‎ويسعى الأهلي لضم مهاجم جديد لتلبية لرغبة كولر الذي يصر على استقدام عنصر أجنبي مميز حيث يعد المهاجم السوبر أهم الملفات هذا الموسم فى الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد.

◄ اقرأ أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري بكأس مصر

ويحاول الأهلي خلال الأيام المقبلة وضع حد لملف المهاجم سواء بإقناع النادي الكوري بالتخلى عن جوستافو سوزا أو اختيار مهاجم آخر لضمه.

ويتحرك مسئولو الاهلي نحو البدائل فى ظل غموض موقف سوزا حيث يريد السويسري مواصفات خاصة في ‎‏‎المهاجم لا تتوافر فى لاعبي الأهلي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة