عمرو الغزاوي
عمرو الغزاوي


عمرو الغزاوي يقدم حفل النجمة الفلسطينة دلال أبو آمنة فى الأردن 

أحمد السنوسي

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 05:19 م

يقدم الإعلامى الأردني عمرو الغزاوي، حفل النجمة الفلسطينية دلال أبو آمنة في حفلها الغنائي المقبل، والذي سيقام في دولة الأردن الشقيقة بتاريخ يوم الجمعة الموافق 11/8/2023، على مسرح المدرج الروماني في مدينة عمان.

ويذكر أن الفنانة دلال أبو آمنة تتميز بأداء الطرب القديم والتراث الفلسطينى، حيث طافت معظم دول العالم بحفلاتها ومشارعيها الغنائية وفي رصيدها الفني عدد كبير من الأعمال الغنائية التي لاقت استحسان وقبول الجماهير العربية في كل بقاع الأرض، حيث قامت بتمثيل فلسطين فى أكثر من أوبريت عربى وعلى رأسهم: أوبريت «أرض الأنبياء» للملحن الكبير صلاح الشرنوبي وأوبريت «نداء الحرية» للفنان الكبير لطفى بوشناق وغيرهم.

وأعرب المذيع عمرو الغزاوي عن سعادته وفخره بالمشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، ووعد الجمهور بتقديم عروض إستثنائية تترك انطباعًا دائمًا فى قلوب الحاضرين.

وجدير بالذكر بأن مهرجان جرش للثقافة والفنون يعتبر من أبرز الأحداث الثقافية فى المنطقة العربية، حيث يقام سنويًا في مدينة جرش بالمملكة الهاشمية الأردنية، منذ عام 1981 ويشمل أمسيات طربية لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، إضافةً لعروض فولكلورية راقصة تقدمها الفرق العربية والعالمية، ويتخلله معارض تشكيلية ومصنوعات الفن اليدوية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة