كهربا
كهربا


اتحاد الكرة: لم يصلنا أي قرار من فيفا بشأن إيقاف كهربا 6 أشهر

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 07:41 م

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة إيقاف الاتحاد الدولي لمحمود كهربا لاعب الأهلي بشأن أزمته مع الزمالك ناديه السابق .

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة بأن الجبلاية لم تتسلم حتي الأن أى خطاب من فيفا يفيد بإيقاف اللاعب ".

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الدولي قراره تجاه محمود عبد المنعم كهربا خلال الساعات القليلة المقبلة .

ووفقا لمصادر خاصة ينتظر كهربا عقوبة الإيقاف 6 أشهر وغرامة 30 ألف فرانك سويسري بسبب عدم تسديد غرامة الزمالك 2 مليون دولار و400 ألق دولار.

وفي سياق اخر قررت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري، تخفيض عقوبة لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بشأن ما بدر منه تجاه نادي الزمالك في مباراة القمة ببطولة الدوري الممتاز.

لجنة التظلمات تقرر تخفيض عقوبة كهربا

كانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف محمود كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأهلي والزمالك، ليتقدم الأهلي بمذكرة رسمية للاعتراض على القرار.

وأصدرت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قرارها بتخفيض عقوبة محمود كهربا إلى الإيقاف 6 مباريات فقط مع تغريمه 500 ألف جنيه.

وقال المستشار عادل الشوربجي، في تصريحات للصحفيين، إن اللجنة قررت تخفيض الغرامات على الأهلي من 200 ألف جنيه إلى مائة ألف فقط، وعلى رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور إلى 100 ألف جنيه فقط بدلا من 300 ألف.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم كهربا، مدعيًا أن اللاعب تطاول علي نادي الزمالك عقب نهاية مباراة القمة التي جمعت الفريقين يوم السبت 22 يناير الماضي والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة