رئيس شركة مياه البحيرة يتفقد أعمال إصلاح كسر خط مياه
رئيس شركة مياه البحيرة يتفقد أعمال إصلاح كسر خط مياه


رئيس شركة مياه البحيرة يتفقد أعمال إصلاح كسر خط دفع نفقي أسفل طريق دمنهور

فايزة الجنبيهي

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 08:48 م

وجه المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بسرعة الإنتهاء من أعمال صيانة وتغيير عداية بولى ايثيلين قطر 500 مم أسفل طريق دمنهور حوش عيسى الزراعي المغذية لقرى مجلس قرية نديبة التابع لمركز دمنهور، حيث تعرضت العداية للكسر المفاجئ وذلك نتيجة أعمال مقاولي الاتصالات والذي تسبب في كسر خط دفع نفقي أسفل الطريق والذي يغذي مجلس قروي نديبة.

جاء ذلك خلال تفقده أعمال الصيانة ومتابعة أعمال الإصلاح علي مدار اليومين، وطمأن رئيس شركة مياه البحيرة أهالى القرى المتأثره بأنه سيتم الانتهاء من أعمال الإصلاح خلال الساعات القادمة، لافتاً إلى أنه تم الدفع بفريق الصيانة والمعدات والسيارات التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، للقيام بأعمال الصيانة وسرعة الانتهاء من إصلاح العداية والعمل مستمر إلى الآن.

 ووجه رئيس الشركة فريق الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح لوصول مياه الشرب إلى جميع القرى المتأثرة، حيث أصدر تعليماته لقطاع المياه بسرعة إرسال سيارات المياه على مدار اليوم لتوزيع مياه الشرب على جميع المناطق المتأثره بقرى نديبة.

وأكد على حرص الدولة على تحسين مستوى الخدمه ورفع كفأة المحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظه.. وذلك لاستمرار وتحسين ضغوط المياه بهذه القرى وأن التطويرات التي تتم بفروع ومحطات الشركه تتم على أحدث النظم القياسيه والمواصفات العالمية.

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بسرعة الأنتهاء من أعمال الإصلاح والتنسيق بين الشركه وأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة