صورة موضوعية
صورة موضوعية


انتشال أتوبيس كفر الزيات بعد غرقه في مياه مصرف.. وتحسن حالة 27 مصابا | صور

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 أغسطس 2023 - 02:14 ص

كتب: عصام عمارة

قامت أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية تحت إشراف علاء بهنسي نائب رئيس مجلس كفرالزيات بالدفع بعدد من اللوادر والأوناش لرفع الأتوبيس الغارق في مياه مصرف دنشواي بجوار طريق كفرالزيات قصر نصرالدين  بعد أن تم نقل ٢٧ مصابا من مستقلي الأتوبيس إلى مستشفى كفرالزيات العام.

اقرأ أيضا| ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب أتوبيس في مصرف بالغربية

وباشر الدكتور وليد طلبة مدير مستشفى كفرالزيات العام والدكتور عبدالله مرجان مدير مبنى الجراحات والدكتور أحمد شلش مشرف العناية المركزة، عمليات العلاج والإسعاف السريع للمصابين الذين تم انتشالهم من المياه بمساعدة الأهالي.


 وتم تحويل  ٥ حالات من المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي وحجز مصاب بالعناية المركزة وتحسن حالة باقي المصابين وخروج نحو ١٧ من المستشفى بعد  تحسن حالتهم وإجراء الإسعافات الأولية لهم.

 
وكان طريق كفر الزيات قصر نصرالدين التابع لدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية قد شهد انقلاب أتوبيس يقل 27 فردا من بينهم سيدات وأطفال في مصرف دنشواي بجوار طريق كفر الزيات قصر نصرالدين كانوا في طريقهم لحضور أحد الأفراح بمدينة كفر الزيات. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بوقوع حادث انقلاب أتوبيس في مياه مصرف دنشواي الواقع على طريق قصر نصر الدين - كفر الزيات وتعطل الحركة المرورية.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، علاء بهنسي نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات، وتم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتبين إصابة ٢٧ شخصا من ركاب  الأتوبيس بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.


وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الحادث ورفع أثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

 

 انتشال أتوبيس كفرالزيات بعد غرقه في مياه مصرف مائى

 انتشال أتوبيس كفرالزيات بعد غرقه في مياه مصرف مائى

 انتشال أتوبيس كفرالزيات بعد غرقه في مياه مصرف مائى

 انتشال أتوبيس كفرالزيات بعد غرقه في مياه مصرف مائى

 انتشال أتوبيس كفرالزيات بعد غرقه في مياه مصرف مائى

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة