كريم الحسيني
كريم الحسيني


كريم الحسيني: المسرح لم ينتهي.. وعادل إمام مش هيجي زيه | خاص

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 أغسطس 2023 - 07:42 ص

أعرب الفنان كريم الحسيني عن سعادته البالغة بالمهرجان القومي للمسرح المصري، الذي أقيم في دار الأوبرا  المصرية.

وقال كريم الحسيني في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "مبسوط بالدورة دي للغاية، ولأنها تحمل أيضا اسم الزعيم الفنان عادل إمام، ومبسوط جدا بالمكرمين، وبالعروض المختارة وليس لأني واحد منهم".
 

وتابع كريم الحسيني: " دي بداية المسرح  وليس نهايته كما يقال عنه، والمسرح في مرحلة التطور ولم ينتهي  خاصة القطاع العام عن القطاع الخاص".  


وعن رأيه في نجوم المسرح الذي لم تأخذ حقها مثل نجوم الدراما: "أنا لم أفضل إطلاقا التخصيص الفنان في شئ محدد هو فنان لأن عمل دور كويس وبيروج ليه وأثر في أجيال كتير". 


وعن تسميه الدورة بالفنان عادل إمام قائلا: "عادل إمام ضحى بعمره كله، وده طبعا من حقة ودلوقتي لازم يتفرج على أعماله، وعادل إمام مش هيجي زية تاني".


وعن سبب عدم حضور عادل إمام المهرجان القومي للمسرح: "هو حر بقاله 80 سنة شغال، ولم يجلس مع أولاده، لازم يبعد شوية، وهو أيضا  مكنش مرفه، ولم يأخذ إجازة إطلاقا في مرحلة عمله".

وعن اختيار المخرجين نجوم السوشيال ميديا للتمثيل قائلا: "البقاء للأصلح وده مش ظلم مثل الفنان أكرم حسني والفنان أحمد أمين وأنا مش ضد ده إطلاقا ولو انتي حلوة هتظهري لأن الموهبة كالجميلة لابد أن تكتشف في يوما ما".

اقرأ أيضا | نقيب المحامين يكرم نجم منتخب مصر للكرة الشاطئية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة