حورية فرغلي
حورية فرغلي


حورية فرغلي تنضم للجنة تحكيم مسابقة «بنت مصر»

ياسر حماية

السبت، 05 أغسطس 2023 - 11:59 ص

انضمت الفنانة حورية فرغلي إلى لجنة تحكيم ملكة جمال مصر 2023، والحفل النهائي يقام 2 سبتمبر بأحد فنادق القطامية برئاسه د. أمال رزق؛ والتي قد حصلت أمس على منصب سفير مصر الدائم بالمجلس الاقتصادي لتطبيق أهداف التنمية المستدامة 2023 بالأمم المتحدة.

تنافست من أيام قليلة متسابقات مسابقتي ملكة جمال مصر «بنت مصر»، وملكة جمال المراهقات، لخطف أنظار لجنة التحكيم في حفل اختبار المواهب، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.  

وتكونت لجنة التحكيم من كل من الدكتورة أمال رزق، رئيسة المسابقة، وملكة جمال مصر لعام 2022 هاجر مختار، والفنان أحمد عبد الله، والإعلامية ياسمين الخطيب، والفنانة إيناس علي، والفنان محمد سراج، ومصممي الأزياء أحمد ومحمد حشاد.

ومن أبرز ما يميز مسابقة «بنت مصر» هذا العام؛ أنها تتضمن ٤ متسابقات متزوجات وأخرى محجبة، من بين ٢٩ متسابقة. 

جدير بالذكر أن الاستعدادات جارية حاليًا لمسابقة «ميس اليجانت وايكو دريس» للأزياء ولملابس المصنوعة من مواد معاد تدويرها، والتي ستبدأ يوم 19 أغسطس في الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية والموعد النهائي المحدد لها في 2 سبتمبر في بفندق تريومف القطامية بالقاهرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة