فريق الرجاء المغربي
فريق الرجاء المغربي


البطولة العربية| مدرب الرجاء: نحن ممثل أفريقيا الوحيد.. ونستعد جيدًا لـ رونالدو

هبة سلامة

السبت، 05 أغسطس 2023 - 01:10 م

أكد الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء المغربي، أنه يحرص على تقديم الأفضل خلال البطولة العربية، مشيراً إلى أنه سيختار اللاعبين المناسبين لمباراة النصر السعودي.

ويلتقي الرجاء المغربي مع نظيره النصر السعودي، مساء غد الأحد، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز "المحالة"، في ربع نهائي البطولة العربية.

وقال زينباور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نعلم بأننا الفريق الوحيد من قارة أفريقيا لذا نحرص على تقديم الأفضل ومحاولة الاستفادة من الفرق التي سنلعب ضدها".

وأضاف: "نعلم أن كاسترو جديد على النصر وشاهدنا مبارياتهم ونحاول معرفة الفريق أكثر، ونعلم أيضًا أن كريستيانو يعرف المدرب من قبل وهو منذ سنة هُنا ويعرف الثقافة ويعرف كل شيء".

واختتم مدرب الرجاء: "النصر يتطور من مباراة لأخرى، لكن الأهم هو تطوير فريقي وسأختار اللاعبين المناسبين لهذه المباراة، وإذا لم يعطي كل لاعب 100% لن ننتصر ضد النصر".

على صعيد متصل يواجه فريق النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الرجاء المغربي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية، كأس الملك سلمان، 2023.

وتنطلق صافرة بداية هذه القمة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة