أبو جبل
أبو جبل


البنك الأهلي يكشف حقيقة رحيل أبو جبل

أميرة أنور

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 09:35 ص

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن هناك استراتيجية في سياسة التعاقدات الجديدة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وتابع نصار خلال تصريحات تلفزيونية إنه تم التركيز خلال التعاقدات على الكم وليس الكيف، ونجح النادي في تدعيم المراكز المطلوبة من جانب المدير الفني.

وأضاف أشرف نصار: «محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مستمر مع الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة، ولم يتم الحصول على عروض رسمية من أجل الحصول على خدماته، وهدفنا المربع الذهبي في الموسم الجديد».

واختتم رئيس نادي البنك الأهلي: «هدفنا هو الاستقرار على المستوى الفني، وبالتالي سوف يستمر القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني، في الموسم الجديد وحتى نهاية ولن نكرر أخطاء الموسم الماضي».

من ناحية أخرى رد مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن التفاوض مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي لاستعادته في الموسم المقبل.

وأكد مصدر بإدارة الكرة أن الزمالك لم يتفاوض مع الحارس أو إدارة ناديه لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولا يوجد أي تفكير في استعادة محمد أبوجبل.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة أمس عقب وداع البطولة العربية بعد التعادل مع النصر بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني الكولومبي عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة