كريم بنزيما
كريم بنزيما


بعد وداع البطولة العربية| اختفاء بنزيما يثير ردود أفعال جماهير اتحاد جدة

هبة سلامة

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 02:51 م

تأهل فريق الهلال السعودي، لمنافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية 2023، أمس السبت، على حساب نظيره اتحاد جدة، في كلاسيكو سعودي بنكهة عربية.

وحقق الهلال الفوز على اتحاد جدة بنتيجة (3-1)، على ستاد ملعب مدينة الملك فهد "الحوية" في الطائف، ليتأهل إلى نصف النهائي، منتظرا الفائز من مواجهة الشباب والوحدة الإماراتي اليوم الأحد، فيما غادر الاتحاد البطولة رغم تصدره مجموعته بالعلامة الكاملة، خلال منافسات دور المجموعات.

ولاحظ متابعو النجم الفرنسي كريم بنزيما، اختفاءه تمامًا، بعد انتهاء مباراة العميد، أمام الهلال والتي ودع فيها منافسات البطولة العربية.

اقرأ أيضًا: بنزيما يخسر أول ألقابه في اتحاد جدة ويرفض كتابة التاريخ أمام الهلال

وعلى صعيد حسابه الرسمي، لم يعلق بنزيما على خسارة فريقه اتحاد جدة أمام الهلال، في الوقت الذي كان نشطًا بشكل متواصل منذ قدومه لصفوف اتحاد جدة السعودي، كذلك مع تسجيله لأي هدف، مشيرًا إليه في منشور تفاعلي يحمل تعليق: "الحمد لله".

جدير بالذكر أنه أثارت القرارات التحكيمية التي اتخذها الحكم القطري عبد الرحمن جاسم في مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، جدلا بين أنصار الفريقين، وأسهمت في تصاعد الأجواء المتوترة والمشحونة بين اللاعبين.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة