النصر السعودي
النصر السعودي


حكم مصري لقيادة مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي بالبطولة العربية

هبة سلامة

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 03:28 م

وقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، على الحكم المصري محمود البنا لإدارة مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، ضمن لقاءات ربع نهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان 2023 المقامة في السعودية.

ويدير البنا المباراة بين الرجاء المغربي والنصر السعودي، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدين، وأمين عمر حكمًا رابعًا، ومحمد خلف من الأردن حكمًا خامسًا، بينما يتواجد محمود عاشور على تقنية الفيديو ويعاونه التونسي خليل حسابي.

على صعيد متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة كريستيانو رونالدو، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023.

اقرأ أيضًا: تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الرجاء المغربي| تواجد رونالدو

ويلتقي الفائز من مواجهة النصر والرجاء المغربي، مع الشرطة العراقي الذي نجح في إقصاء السد القطري.

يذكر أنه تأهل النصر السعودي إلى ربع النهائي رفقة الشباب السعودي، بعدما أقصى الزمالك المصري؛ حيث تعادل معه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات (1-1).

يأتي ذلك في الوقت الذي أدار محمود البنا، لقاء افتتاح البطولة العربية بين فريقي السد القطري والوداد المغربي، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين كل منهما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة