إرتز
إرتز


إرتز تلمح للاعتزال الدولي بعد توديع أمريكا مونديال السيدات

وكالات

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 06:44 م

قالت جولي إرتز، لاعبة منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم للسيدات، إنها ربما تكون قد لعبت آخر مباراة لها مع الفريق، عقب خروجه من دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات.

وخسر منتخب الولايات المتحدة للسيدات (4-5) بركلات الترجيح أمام نظيره السويدي، اليوم الأحد، في مدينة ملبورن، ليودع المسابقة المقامة حاليًا في أستراليا، ونيوزيلاندا، وتتبخر أحلامه في أن يصبح أول فريق يحتفظ بلقب كأس العالم في 3 نسخ متتالية.

وأضافت إرتز لشبكة "فوكس" التليفزيونية عقب اللقاء: "أعتقد أن الأمر عاطفي بالنسبة لي؛ لأنها ربما تكون هذه هي آخر مباراة على الإطلاق أنال فيها شرف ارتداء هذا الشعار".

وتابعت إرتز، 31 عامًا: "هذا أمر صعب. إنها مجرد لحظة عاطفية. ركلات الترجيح هي أسوأ شيء، لكن يشرفني أن أمثل هذا الفريق، وإنني متحمسة لمستقبل أولئك الفتيات".

ورغم الفرص العديدة التي سنحت للاعبات منتخب الولايات المتحدة، لكنهن أخفقن في ترجمتها لأهداف، حتى بعدما شاركت اللاعبة المخضرمة ميجان رابينو، التي خاضت مباراتها الأخيرة مع المنتخب الأمريكي للسيدات.

وتستعد رابينو، 38 عامًا، التي أهدرت ركلة ترجيح اليوم، لإنهاء مسيرتها الكروية بنهاية الموسم المحلي في الولايات المتحدة خلال تشرين الأول/أكتوبر أو تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين.

وصرحت رابينو "لقد كان ارتداء قميص المنتخب الأمريكي شرفًا بالنسبة لي".

يُذكر أن المنتخب الأمريكي يحمل الرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بكأس العالم للسيدات، بعدما توج باللقب 4 مرات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة