الشباب السعودي
الشباب السعودي


بركلات الجزاء| الشباب يحسم التأهل لنصف نهائي البطولة العربية على حساب الوحدة 

هبة سلامة

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 11:28 م


حسم فريق الشباب السعودي التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، كأس الملك سلمان، على حساب نظيره الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد، بنتيجة 5/ 4، من ركلات الجزاء، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

ولم يستطع أي من الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي من التسجيل لحسم التأهل، كما دارت اشتباكات بين الفريقين، أخرج على إثرها حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب إياجو سانتوس من فريق الشباب السعودي، كما تم طرد عبد الله الكربي من صفوف الوحدة الإماراتي.

واتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم المتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وحسمها لصالحه .

بهذا الفوز يضرب فريق الشباب السعودي، موعدًا مع فريق الهلال السعودي، يوم الأربعاء 9 أغسطس.

يذكر أنه تأهل فريق الشباب السعودي لربع نهائي البطولة العربية بعد أن اعتلى صدارة مجموعته المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، والتي ضمت معه كلا من النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه كريستيانو رونالدو، في الوصافة، والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

حقق الشباب انتصارين أمام الزمالك والاتحاد المنستيري بهدف وحيد، فيما تعادل أمام مواطنه النصر ليحسم صدارة المجموعة لصالحه، بـ 7 نقاط ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية.

في الوقت نفسه استطاع فريق الوحدة الإماراتي أن يتاهل إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد أن احتل وصافة ترتيب مجموعته، المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة وحيدة، ليواجه فريق الشباب في الدور ربع النهائي.

وجاء تشكيل الشباب الرسمي لمواجهة الوحدة في البطولة العربية، كالتالي: 

في حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.
خط الدفاع: فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، حسين الصبياني.
خط الوسط: جوستافو كويلار، رياض شراحيلي، إيفر بانيجا.
خط الهجوم: هتان باهبري، حسين القحطاني، عبدالله الجوعي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة