صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الأرصاد» تزف بشري سارة بشأن درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

مصطفى أحمد

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 10:08 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع من غداً هناك مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة وسوف نشعر خلال الأيام المقبل بانخفاض درجات الحرارة وسوف تكون أقل من المعدلات الطبيعية في مثل تلك التوقيت من العام وسوف تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبري ما بين 33 إلى 34 درجة مئوية.

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، أن مع انخفاض درجات الحرارة سوف يستمر معنا ارتفاع نسب الرطوبة خلال شهر أغسطس ولكن سوف نشعر بانخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار وفترات الليل أيضاً.

وعن طقس اليوم قالت إننا نشهد اليوم انخفاض طفيف في درجات الحرارة عن أمس وسوف تكون العظمي علي القاهرة في الظل 37 درجة مئوية مع استمرار لارتفاع نسب الرطوبة ودرجة الحرارة المحسوسة سوف تصل إلي 40 درجة مئوية خلال فترات النهار.

وأشارت إلى أن طقس اليوم أقل حدة من أمس ولكن سوف يظل طقس شديد الحرارة علي خلال فترات النهار علي القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، وجواء حارة رطبة علي السواحل الشمالية والمحافظات المطلة علي البحر المتوسط خلال فترات النهار.

وأشارت إلى أنه خلال فترات الليل سوف نشعر بانخفاض درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة وفترة الصباح الباكر مع وجود نشاط نسبي للرياح يساعد علي عدم احساسنا بنسب الرطوبة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة