صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحالة المرورية اليوم.. كثافات مرورية متحركة في عدد من المناطق

مصطفى أحمد

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 10:27 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023.

ويشهد الكورنيش كثافات مرورية متحركة في عدد من المناطق حتي منطقة وسط البلد، وهناك كثافات نسبية بداية من ميدان العتبة مرورًا بشارع الجيش وصولاً لشارع بورسعيد، بينما منطقة الظاهر يشغلها بعض الكثافات المتقطعة، والتي تمتد حتى الشوارع المؤدية لميدان رمسيس الذي يشهد وجود كثافات مرورية تصل حتى مسجد النور بالعباسية، مشيرة إلى أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرورية نسبية للسيارات أمام القادمين من الجيزة في اتجاه منطقة وسط البلد، يأتي ذلك فضلاً عن وجود كثافات أخرى بالاتجاه المعاكس.

أما نفق الأزهر، يشهد تباطؤ بسيط في حركة سير السيارات في السيارات القادمة من ميدان صلاح سالم متجه للأوبرا والعكس، أما كوبري النيل بحلوان يشهد سيولة مرورية وصولاً إلى مسجد الشهيد بالوقت الحالي، ووجود كثافات نسبية بداية من المسجد وصولاً لطريق القاهرة الأوسطي.

وبالنسبة لميدان الجيزة، هناك سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارعي جامعة الدول العربية والسودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة بدءًا من نزلة كوبري فيصل وحتى شارع التحرير يوجد بهم كثافات مرورية نسبية، ووجود كثافات بسيطة أعلى كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين بسبب أعمال التوسعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة