جان كلير توديبو
جان كلير توديبو


نجم فرنسا على رادار مانشستر يونايتد 

هبة سلامة

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 10:46 ص

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدعيم خط دفاعه، استعدادًا للموسم الجديد، بصفقة من صفوف الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد جان كلير توديبو، مدافع نادي نيس الفرنسي، من بين أبرز اللاعبين في مركزه، ويحظى بمتابعة العديد من الأندية الإنجليزية.

وكشفت تقارير أن نادي مانشستر يونايتد أجرى اتصالات لمعرفة موقف اللاعب، في الوقت الذي انسحب نادي يوفنتوس من سباق التعاقد مع توديبو، خلال الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أفادت تقارير بأن توديبو سوف يغادر صفوف نيس في ظل رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد معه.

وذكرت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، في وقت سابق أن يوفنتوس استفسر عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي جان كلير توديبو، مدافع برشلونة السابق ونيس الحالي.

ونوهت إلى أن الفريق الفرنسي لم يغلق الباب أمام عملية بيع محتملة لتوديبو؛ حيث اعترف فلوران جيسولفي المدير الرياضي لنيس، بأن جان وتورام ثنائي دفاع الفريق، جذبا اهتمام العديد من الأندية هذا الصيف.

وأضافت أنه رغم تخطيط اللاعب للبقاء في نيس، وتطلعه لحجز مكان بتشكيلة منتخب فرنسا ليورو 2024، إلا أن أحد العروض التي أمامه قد يغريه، موضحة أن نيس حدد القيمة المطلوبة من أجل السماح برحيله؛ حيث يريد الحصول على 30 مليون يورو على الأقل.

يشار إلى أن توديبو تمت إعارته من صفوف نادي برشلونة في شتاء 2021 إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، فيما قرر النادي الفرنسي شرائه نهائيا في الصيف التالي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة