جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو


مورينيو: اخترت روما.. ويمكنني الآن أن أنام جيدا

هبة سلامة

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 12:57 م


كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن أسباب رفضه العروض التي وصلته لتدريب أحد ناديي الهلال أو الأهلي السعوديين، خلال الفترة الماضية.

وقال جوزيه مورينيو خلال حواره في صحيفة "كويري ديلو سبورت" الإيطالية: "تلقيت عرضين ضخمين من الأندية السعودي، من ناديي الهلال والأهلي، لكنني قررت البقاء مع روما ورفضت العروض".

وعلق مورينيو على موقفه من التدريب في السعودية: "موقفي من الذهاب للتدريب في السعودية السنوات القادمة؟ قلت "لا" الآن، لكن الإجابة بالنسبة لي ليست نهائية".

وأضاف مورينيو بشأن الأرجنتيني باولو ديبالا:" انتهت صلاحية بند الإفراج عن باولو ديبالا في الأول من أغسطس، لذا يمكنني أخيرًا أن أنام جيدًا وأكثر استرخاءً".

https://www.corrieredellosport.it/news/calcio/serie-a/roma/2023/08/07-111352180/mourinho_intervista_esclusiva_la_mia_seconda_vita

جدير بالذكر أن محمد بن سلمان ولي العهد السعودي قرر تعيين جوزيه مورينيو في مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية من أجل بناء جيل رياضي جديد بمثل البلاد في المحافل العالمية.

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير إعلامية في وقت سابق عن اهتمام عدة أندية سعودية بالتعاقد مع مورينيو، ضمن حملة تقوم بها المملكة لجذب نجوم ورموز كرة القدم العالميين، إلى الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة