دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز
دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز


بمشاهد مؤثرة.. دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدتها دلال عبد العزيز

محمد أنور

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 01:44 م

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إحياء ذكرى رحيل والدتها دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 7 أغسطس 2021.

ونشرت دنيا سمير غانم عدة صور لها رفقة والدتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: "ربنا يرحمك ياأمي ويغفرلك.. الحمدلله رب العالمين".

ورحلت دلال عبد العزيز، عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، عن عمر يناهز 61 عامًا، بقرية فرغان بـمحافظة الشرقية.

وكانت دلال عبد العزيز، كشفت قبل وفاتها عن وصيتها لبناتها وذلك في لقاء تلفزيوني خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي».

وقالت دلال عبد العزيز، إنها تعلمت من والدتها الحرص على مواساة الآخرين في مصائبهم، وهي بنفسها ترغب دائما في تقديم واجب العزاء لكل شخص تقرأ عنه.

وأشارت دلال عبد العزيز، إلى أن ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم تعلما منها هذه الصفة وأوصتهما دائما بتقديم واجب العزاء إلا في حالة الانشغال أو الضرورة القصوى، وكانت تحرص على اصطحابهما أو أحدهما معها، قائلة: "هي دي الأصول".

وولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة