ارشيفية
ارشيفية


بسبب 300 جنية القبض على ممرض بتهمة قتل ربة منزل بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 07:09 م

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية  من القبض علي شاب في العشرينات من العمر بتهمة قتل سيدة في عقدها الخامس بدائرة المركز بغرض سرقتها. 

وكان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى التل الكبير المركزى بوصول "جيهان.أ.م" 47 عاما ربة منزل مقيمة عزبة أبو عيادة جثة هامدة مصابة بعدة طعنات بالرقبة والبطن والرأس.
 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز التل الكبير إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها "الشوادفى.ا.م" 58 عاما موظف بهيئة الأوقاف قال إنه أثناء عودته من عمله وبرفقته أولاده عثر على زوجته مسجاة على ظهرها بطرقة المنزل ومصابة بعدة طعنات واكتشافه سرقة 2 تابلت وخاتم ذهب ومبلغ مالى 300 جنيه وأنه قرر نقلها للمستشفى لإسعافها ولكنها كانت فارقت الحياة ولم يتهم أحدا بقتلها.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيق وقررت التحفظ علي الجثة لحين انتهاء التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وانهاء تقرير الصفة التشريحية وتكليف المباحث الجنائية بسرعة تحديد هوية القاتل وضبطه.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث من تمكنوا من تحديد هوية المتهم. وتم عمل عدة اكمنة ثابتة ومتحركة نجح احداها في ضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضا| مباحث الإسماعيلية تكثف جهودها لكشف غموض العثور علي جثة شاب أمام منزله

وأكدت تحريات المباحث الجنائية ان المتهم يدعي ابراهيم.ع 28 سنة ممرض ببنك الدم ومقيم بمنطقة البكارشة بدائرة المركز، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وواقعة اعترف بارتكاب الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية.
وأقر المتهم خلال التحقيقات أنه كلن يمر بضائقة مالية و أن المجنى عليها كانت تتردد على محل العلاقة الخاص بوالده  وكان على علم بأنها معها مبلغ مالى من جمعية وأنه قرر التخلص منها والاستيلاء على المبلغ المالى .
 
وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة ذهب للمتهمة إلى منزلها عقب خروج أولادها وزوجها وطلب منها كوب ماء ثم قام بمباغاتها وطرحها أرضا وقام برطم رأسها بالأرض وتعدى عليها بمفتاح أسطوانة الغاز ثم طعنها عدة طعنات بواسطة سكين المطبخ وقام بسرقة مبلغ مالى 300 وفر هاربا بعد أن تأكد من مقتلها. 

وبارشاد المتهم تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الجريمة" مفتاح أسطوانة غاز، سلاح أبيض "سكين"، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة