الزمالك
الزمالك


الزمالك يحتفل بذكرى تتويجه بكأس مصر على حساب الأهلي 

أميرة أنور

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 - 03:35 م

احتفل نادي الزمالك بذكرى تتويجه بلقب كأس مصر موسم 2016 بعد الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 3/1.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«في مثل هذا اليوم، وفي ليلة بيضاء من ليالي الزمالك.. حقّقنا فيها بطولة كأس مصر 2016 للمرة الرابعة على التوالي والـ 25 في تاريخنا بعد تغلّبنا في النهائي على الأهلي بنتيجة 3/1».

وفاز الزمالك على الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت في  الثامن من أغسطس 2016 على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بنتيجة 3/1 حيث سجل أهداف الأبيض باسم مرسي «هدفين» ومصطفى فتحي، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد عبد الله السعيد.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق تجاه محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض بشأن استمراره من عدمه.

وأكد المصدر أن أوسوريو يرفض فكرة رحيل "شيكابالا" عن الفريق ويتمسك باستمراره في الموسم المقبل ويعتبره من الأعمدة الأساسية في الفريق.

ويرى المدير الفني أن شيكابالا من العناصر التي لا غنى عنها في الفريق سواء من الناحية الفنية أو خارج الملعب باعتباره قائد للفريق.

وأوصى أوسوريو بعدم رحيل قائد الفريق في الموسم المقبل في ظل الحاجة لخدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة