المستشار خالد عبد الغفار النجار
المستشار خالد عبد الغفار النجار


تجديد حبس قاتل طفلته في الخليفة

إسلام دياب

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 - 08:18 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تجديد حبس عامل الكاوتش المتهم بقتل طفلته في الخليفة، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

صدر القرار برئاسة المستشار حمدي الشنوفي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي، وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة وجود خلافات بين المتهم «وائل .م»، 37 سنة، عامل كاوتش، بدائرة قسم شرطة الخليفة بمحافظة القاهرة وزوجته، لعدم قدرته على الإنفاق عليها ورغبة الزوجة في الإقامة بمنزل أهليتها ورفض الزوج ما أدى إلى تفاقم الخلافات بينهما عقب ولادة طفلته وعدم مقدرة الزوج على الإنفاق عليها الأمر الذي دعاه لعقد العزم وبيات النية وأخذ القرار بإزهاق روح الطفلة والتخلص منها باستغلال عدم وجود الأم داخل غرفة المعيشة وقام برطم رأس الطفلة بالحائط ما أدى لإحداث إصاباتها التي أودت بحياتها.

اقرأ أيضا| اليوم| محاكمة المتهم بقتل زوجته بالوايلي

وأضافت التحقيقات أنه حال اكتشاف الزوجة حالة طفلتها الطارئة تحايل الزوج عليها وتوجه بالطفلة إلى المستشفى مدعيًا لهفته عليها وتم التحفظ عليه بالمستشفى وإبلاغ الشرطة، والقبض عليه وبعرضه على غرفة المشورة بمحكمة الجنايات أصدرت قرارها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة