الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي


في أحدث ظهور لها.. إيمان العاصي تخطف الأنظار بإطلاله صيفية| صور

ياسر ربيع

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 - 09:59 م

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بمجموعة صور لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".
ظهرت إيمان بإطلالة صيفية جذابة وشعر منسدل علي كتفيها، لتنال الصور العديد من اعجاب متابعيها مع كتابتهم تعليقات ايجابية لها .

الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»


من ناحية أخري حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة خلال أحدي المقابلات التليفزيونية، وكشفت من خلالها عن موقفها بعد اعلان نجم العمل محمد رمضان عن تعاقدة علي تقديم جزء ثاني من مسلسل«جعفر العمدة»،الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضة في موسم رمضان 2023.
وقالت إيمان العاصي خلال اللقاء:«فرحت أوي بشخصية دلال وبتغيير الجلد اللي أنا عملته وحياة البني أدم  محطات، وشخصية “دلال” محطة مهمة في حياتي وفرحانة برد فعل الناس، وأتمنى طبعا المشاركة في الجزء التاني لأني حبيت المسلسل وحبيت دلال».
وكان قد نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية صورة تجمعه بالمنتج محمد سعدى وعلق عليها: «وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثانى بعد ما اطمنت إنه هيكون أقوى من الأول» تأليف محمد سامى ومهاب طارق إخراج محمد سامى وشارك فى بطولته زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد وتدور.

 

أحداث مسلسل «جعفر العمدة»
 


تدورالأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة «محمد رمضان» وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة «زينة» ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة