الحكم الدولي أمين عمر
الحكم الدولي أمين عمر


صافرة مصرية لديربي الهلال والشباب في البطولة العربية

هبة سلامة

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 10:42 ص

يواجه نادي الهلال السعودي، في ديربي سعودي، مواطنه الشباب، اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية 2023. 

يدخل كل من الهلال ونظيره الشباب، مباراة اليوم، بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية، خاصة أن الفائز سيعزز حظوظه في أن يكون أول ناد سعودي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية، بنسختها الحالية، 2023.

وتستمر منافسات البطولة العربية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، حتى السبت المقبل 12 أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الهلال والشباب في الدور نصف النهائي من البطولة العربية، سيواجه الفائز من مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في الدور النهائي من البطولة.


صافرة مصرية تقود ديربي السعودية في البطولة العربية


أسندت اللجنة المنظمة للبطولة العربية إدارة مباراة نصف نهائي بطولة كأس البطولة العربية اليوم بين الهلال والشباب السعوديين، في مباراة قوية تجمع الفريقين لطاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي أمين عمر.

ويدير المباراة طاقم مصري مكون من:

أمين عمر، حكم ساحة. 
محمود أبو الرجال، مساعد أول. 
أحمد حسام طه، مساعد ثان.
دحان بيدا، حكم رابع من مورتانيا. 
محمود عاشور، تقنية الفيديو VAR.
محمد عبد الله، مساعد VAR من السودان.

يذكر أنه تأهل نادي الهلال إلى نصف نهائي البطولة العربية، بعد أن حقق الفوز على اتحاد جدة، بقيادة النجم الفرنسي، كريم بنزيما، بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا مع نادي الشباب في المباراة المرتقبة.

اقرأ أيضًا: الهلال والشباب| ديربي ناري في نصف نهائي البطولة العربية 2023

بينما تأهل الشباب إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد تخطي الوحدة الإماراتي العنيد، بركلات الجزاء الترجيحية، التي حسمت بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التشكيل المتوقع للشباب ضد الهلال في البطولة العربية

في حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.
خط الدفاع: فواز الصقور، سانتوس، حسان تمبكتي، حسين الصبياني.
خط الوسط: حسين القطحاني، كويلار، إيفر بانيجا.
خط الهجوم: عبد الله الجوعي، رياض شراحيلي، هتان باهبري.


القيمة التسويقية لصالح الهلال السعودي


يتفوق نادي الهلال في القيمة التسويقية على حساب نظيره الشباب؛ حيث يصل الزعيم إلى 163.4 مليون يورو، مقابل 23.6 لمنافسه الشباب.

ويتصدر سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش قائمة اللاعبين الأغلى في تشكيلة الفريقين بواقع 50 مليون يورو بينما يعتلي كارلوس جونيور قائمة أغلى لاعبي الشباب بواقع 6.5 مليون.


موعد مباراة الهلال والشباب بنصف نهائي البطولة العربية


تقام مباراة فريق الهلال ضد نظيره الشباب، اليوم الأربعاء، الموافق 9 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث الديربي المرتقب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية 


ستذاع مباراة فريق الهلال ضد نظيره الشباب، اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية، على قناة SSC 1 اتش دي المشفرة، بتعليق عيسى الحربين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة