مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو
مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو


اليوم.. مؤتمر صحفي للعالمي مايكل سينكو بمهرجان العلمين

أحمد السنوسي

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 11:18 ص

تعقد اليوم إداراة مهرجان العلمين الجديدة مؤتمرًا صحفي لمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، من أجل الكشف عن مجموعة صيف 2023 الخاصة بمهرجان العلمين الجديدة يأتي هذا الحدث العالمي في ضوء حملة الترويج لمدينة العلمين.

ومن المقرر أن يقدم مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، مجموعة من أحدث صيحات الموضة والتصميمات رفقة عدد من نجوم ونجمات الفن، وذلك ضمن استمرار فعاليات مهرجان العلمين الجديد، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

ويتميز مصمم الأزياء مايكل سينكو، بتقديمه مجموعات من أبرز صيحات الموضة المختلفة ما بين الرجال والنساء، التي دائمًا ما تخطف الأنظار بقوة نحوها، إذ حرص عدد من فناني العرب على الظهور بتصميماته المميزة في مناسبات مختلفة، إذ جاء من أبرزهم: "درة وتارا عماد وداليدا خليل ومحمد رمضان.

ومن جانبه أعرب مايكل سينكو، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين، قائلا: "اتطلع لسرعة القدوم إلى القاهرة ومهرجان العلمين، وقمت بتصميم العديد من التصميمات الخاصة، وزرت مدن عالمية مثل نيويورك وباريس ولندن ولكن مصر تمثل إلهام دائم لي".
 
وأشار مايكل سينكو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى أنه سيعرض العديد من التصميمات المستوحاة من الثقافة المصرية الرائعة في مهرجان العلمين، مؤكدا أن مشاركته في مهرجان العلمين ليكون مختلفا ورؤية أناس مختلفين، وتصميمات وثقافات مختلفة.
 
واستكمل: "أتابع وأعلم الكثير عن مدينة العلمين وأنها مدينة من الجيل الحديث وبالتالي اتطلع للقدوم لهذه المدينة، وجئت لمصر عدة مرات وذهبت للأهرامات العام الماضي، ولكن هذا المرة الأولى لي في العلمين"، مؤكدا انبهاره بتاريخ مصر القديم والحضارة المصرية، قائلا: "مصر دولة عظيمة ومعظم المصممين حول العالم منبهرين بالحضارة المصرية".

وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة قد انتهت من تجهيز حفل مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو المقرر إقامته في منطقة North Square.

ومن المقرر أن يقدم الفنان رامي عياش فقرة في عرض الأزياء.

كما يشهد المهرجان سباق التراثيلون، الذي سينطلق من يوم 11 أغسطس، والذي عبارة عن رياضة تجمع بين 3 ألعاب هي: الجري وركوب الدراجات والسباحة، مؤكدا وجود مشاركة كبيرة من قبل الشباب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة