الدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الاوقاف بقنا
الدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الاوقاف بقنا


وكيل أوقاف قنا: هناك حرب شائعات حاليا حذر منها النبي صلى الله عليه وسلم

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 01:14 م

أكد الدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الاوقاف بقنا، أن الأديان السماوية جاءت كلها متساندة ومتعاضدة داعية إلى مبادىء انسانية ومنها مبدأ الأخلاق شاملة للمعاملات والعبادات ومتفقة على مبدأ الأخلاق .

وأضاف أن الأديان السماوية مجتمعة قامت على الشباب الذين ضحوا بأنفسهم فى سبيل نصرة المبادىء ، وتحدث عن الازمات العالمية المتلاحقة  توجب على كل واحد معرفة حيثيات تلك الازمات ومنها ازمة الصراعات متناولاً أهم الصراعات على ارض الواقع.

اقرأ أيضأ|محافظ قنا يكرم أوائل الثانوية العامة بشهادات تقدير وصرف مكافأة مالية

وأوضح أن مهمة الشباب تجاه تلك التحديات من اجل وطنهم الغالى مصر مؤكداً أن كل الحروب التقليدية لم تستطع النيل بمصر وان الحرب الحالية هى حرب الشائعات وهى من حروب الجيل الرابع التى حذر منها النبى صلى الله عليه وسلم.

جاء ذلك في فعاليات معسكر اعداد القادة بجامعة جنوب الوادى والذى يستمر خلال شهري اغسطس وسبتمبر بمشاركة فوجين من مختلف طلاب جامعة جنوب الوادى  والذى تنظمه  ادارتى النشاط الثقافى والفنى والاتحادات والاسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب .

شمل برنامج اليوم الثانى محاضرتين للدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الاوقاف بحضور الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية والدكتور عمرو عبد القادر وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة