عمرو السولية
عمرو السولية


حقيقة رحيل عمرو السولية عن الأهلي بطلب من كولر

محمد السيد

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 04:23 م

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة رحيل عمرو السولية لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن عمرو السولية من العناصر الأساسية ولا يوجد أي تفكير في رحيله ولم يتلقى أي عروض خلال، الفترة، الحالية.

وأوضح المصدر أن ما يتردد عن رغبة كولر المدير الفني للفريق في رحيله أمر غير، صحيح بالمرة وسينتظم اللاعب في معسكر، الفريق بعد تعافيه من الإصابة. 

شهدت قائمة الأهلي الأولى والتي تم إرسالها لاتحاد الكرة مفاجآت حيث ضمت ٣١ لاعبًا استعدادا للموسم الجديد. 

تعرف على قائمة الأهلي الأولى للموسم الجديد| 31 لاعبا و6 تحت السن 

وشهدت القائمة تواجد كريم وليد نيدفيد بعد انتهاء إعارته لنادي فيوتشر وهو اللاعب الوحيد من المعارين الذي تواجد في القائمة بينما خلت من اسم عمار حمدي ومحمد محمود حيث سيتم إعارة الأول مجددا وفسخ العقد مع الثاني. 

وضمت القائمة ٣١ لاعبًا بينهم ٦ لاعبين تحت السن وخرج الكونغولي والتر بواليا من القائمة حيث لم يتم تسوية ملفه حتى الآن ومن الممكن وضعه في قائمة الانتظار. 

وضمت قائمة الأهلي الأولى كلا من :
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج - عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – أحمد نبيل "كوكا" – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم "كهربا" – محمد شريف.

لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف – كريم الدبيس - معتز محمد – رأفت خليل - ومحمد الضاوي "كريستو" - محمد زعلوك. 

يستعد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط لتجديد دماء الفريق وتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

كما استغني النادي عن عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية سواء بالبيع لأندية أخري أو الإعارة أو الاستغناء .

من أبرز الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية  حمدي فتحي بعدما تم بيعه إلى نادي الوكرة القطري مقابل مبلغ 3.25 مليون دولار في الصيف الحالي، بالإضافة للرحيل البرازيلي برونو سافيو على سبيل البيع النهائي إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي بشكل نهائي.

كما أنهى النادي الاهلى علاقته مع الموزمبيقي ميكيسونى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضى، وتنازل اللاعب عن كل مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده موسمين، كما رحل  أيمن أشرف الي نادي البنك الأهلي بناءا على رغبة مارسيل كولر المدير الفني، كما رحل كلا من: مصطفى سعد وشادي حسين ومصطفى فوزى وأحمد سيد عبد النبي وحمدى موسى، و علي لطفي حارس المرمى بشكل نهائي لنادي زد الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، كما استقر مسئولو النادي الأهلي على فسخ تعاقد محمد محمود لاعب خط وسط الفريق بالتراضى والذى انتهت إعارته للاتحاد السكندري، بسبب عدم الحاجة لجهوده بفرمان من السويسري مارسيل كولر، كما قرر النادي الأهلي فسخ تعاقد عربي بدر لاعب وسط الفريق، ومصطفى فوزي مهاجم.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني راحة سلبية لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء موسم الأهلي الكروي 2022/2023.

ومن المقرر أن يعود فريق الأهلي إلى التدريبات بعد انتهاء الإجازة يوم 21 أغسطس على أن يسافر الفريق إلى ألمانيا لإقامة معسكر استعدادا للموسم الجديد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة