جودي محمد مدين ويوسف محمد ذكي
جودي محمد مدين ويوسف محمد ذكي


لاعبا الزهور يدعمان منتخب مصر ببطولة العلمين الدولية لكرة الطائرة الشاطئية

أميرة أنور

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 05:02 م

يخوض نجما الكرة الطائرة بنادي الزهور، جودي محمد مدين ويوسف محمد ذكي مع المنتخب الوطني بطولة العلمين الدولية للكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 حتى 26 أغسطس الجاري بمدينة العلمين لأول مرة بمصر بمشاركة أكثر من 20 دولة.

وتخوض جودي محمد مدين بطولة العلمين الدولية مع لاعبة نادي الزمالك روان عشماوي وتعتبر جودي من لاعبات النادي المميزات حيث تلعب مع فريق -17 سنة للكرة الطائرة واستطاعت تحقيق نتائج مميزة مع فريق النادي مثل ذهبية بطولة القاهرة والمركز الخامس في بطولة الجمهورية.

وقالت لاعبة الزهور: نجحت في دخول المنتخب الوطني بفضل تواجدي في نادي الزهور حيث كان يتم تصعيدي للعب مع الفريق الأول مما ساهم في ظهوري بشكل جيد“.

وأضافت جودي: ”هدفي تحقيق نتيجة جيدة في بطولة العلمين الدولية، فقد استطعنا الفوز على فرق تتكون من لاعبات أكبر منا ولدينا إمكانيات لتحقيق نتيجة مميزة في البطولة“.

فيما يخوض يوسف محمد ذكي منافسات بطولة العلمين الدولية في فريق مع لاعب نادي الصيد مازن ماجد مصطفى.

◄ اقرأ أيضًا | الزهور يحصد 4 ميداليات في بطولة القاهرة لكرة السلة 3×3 

ويلعب يوسف ضمن فريق نادي الزهور -19 سنة حيث تدرج منذ طفولته في فرق النادي المختلفة واستطاع حجز مقعده في المنتخب بعد موسم مميز مع فريق نادي الزهور حيث حقق فريقه المركز الرابع في بطولة منطقة القاهرة، والخامس الجمهورية بالإضافة إلى ذهبية بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية.

وصرح يوسف ذكي: ”سعيد للغاية بتواجدي ضمن صفوف المنتخب الوطني واستطعت دخول المنتخب بفضل تواجدي في نادي الزهور وظهوري بشكل جيد خاصةً بعد حصولنا على ذهبية الدوري العام للكرة الطائرة الشاطئية رفقة زميلي محمد عبد الفتاح بعد الفوز على الشرقية للدخان وهو فريق يتكون من لاعبي المنتخب الأول“.

وتقام بطولة العلمين الدولية ضمن فاعليات مهرجان العلمين، بمشاركة أكثر من 20 دولة.

يشارك في منافسات السيدات 22 فريقًا يمثلون 14 دولة وهي: النمسا، والصين، وجمهورية التشيك، وايطاليا، وليتوانيا، وقطر، سكوتلاندا، والولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وقبرص، وفنلندا، ورواندا، وسويسرا، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف والتي تشارك ب 6 فرق.

بينما يشارك في منافسات الرجال 34 فريقًا يمثلون 19 دولة وهي: استراليا، والنمسا، وجمهورية التشيك، جامبيا، والمانيا، ولاتفيا، ولبنان، والمغرب، والنرويج، وقطر، والسعودية، وأسبانيا، وسويسرا، والكاميرون، وليتوانيا، وهولندا، ورواندا،  والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى مصر التي تشارك في منافسات الرجال ب 5 فرق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة