الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم
الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم


الكاتب الصحفي أحمد جلال يعلن عن إنشاء جامعة أخبار اليوم

مروة فهمي

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 07:15 م

احتفلت  أكاديمية أخبار اليوم بتخرج طلاب العام الدراسي 2023ـ2022، في حفل تم تنفيذه بتوجيهات الكاتب الصحفي أحمد جلال- رئيس مجلس إدارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم والدكتور ماجد القمرى- رئيس الأكاديمية.

وبحضور كوكبة من رجال الدولة والإعلاميين وعلى رأس الحضور الدكتورة غاده فاروق- القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس، والدكتور أشرف فهمي- نائباً عن وزير الأوقاف، والكاتب الصحفي رفعت فياض- مدير تحرير جريدة أخبار اليوم وعضو مجلس إدارة الأكاديمية، والكاتب الصحفي محمد الهوارى- رئيس مجلس إدارة أكاديمية أخبار اليوم الأسبق ورئيس جمعية الخدمات التعليمية، والكاتب الصحفي وعضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم جمال حسين، بالإضافة إلى جميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالأكاديمية.

استهل الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وبعدعا ألقت الطالبة الأولى على قسم الهندسة الكهربية كلمة الخريجين.

ورحب الكاتب الصحفي أحمد جلال- رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم في كلمته بالحضور، وهنأ الطلاب وأولياء الأمور على حصاد سنوات الدراسة والنجاح في أقسام الصحافة والهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربية، كما أعلن سيادته عن بدء الخطوات الفعلية لتأسيس جامعة أخبار اليوم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة