حملة أمنية مكبرة  بالاقصر
حملة أمنية مكبرة بالاقصر


حملة أمنية مكبرة لإعادة الأنضباط لشوارع إسنا جنوب الاقصر

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 08:34 م

 كتب أحمد زنط

قاد اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، حملة أمنية مكبرة بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر،

اقرأ أيضًا| قافله طبيه تعالج 3126  مواطنا مجانا بقرية سلمنت بالشرقية  

لتفقد الحالة الأمنية والمرورية ولتحقيق السيولة المرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين بالمشاركة مع الجهات المعنية.
شارك بالحمله ضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي ومباحث التموين ومركز إسنا والمرور والحماية المدنية والمرافق وقوات الأمن، والتي أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية مما لاقى ذلك استحسان المواطنين بمركز ومدينة إسنا بالتواجد الأمني الفعال.
واستهدفت الحملة المكبرة عدداً من المناطق التابعة لدائرة المركز، لضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومتجري المواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم، وإعادة الانضباط للشارع الإسناوي.
وجاءت تلك الحملات الأمنية بناء على توجيهات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وإشراف اللواء محمد الصاوي حكمدار المديرية، واللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، ومعاونة ضباط المباحث والقوة الأمنية المرافقه لهم.
وأسفرت الحملات عن ضبط العديد من المخالفات والخارجين عن القانون، وعززت تلك الحملة من شعور المواطنين بالأمن والأمان وساعدت على تحقيق الانضباط.
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في ضبط كل ما يخل بالأمن العام وإزالة الإشغالات. والتعديات والمخالفات والأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة