جانب من المظبوطات
جانب من المظبوطات


الأمن العام يداهم بؤر إجرامية ويضبط 9 عناصر شديدة الخطورة و51 كيلو مخدرات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 08:44 م

داهم قطاع الأمن العام، بؤرة شديدة الخطورة، أدارها 9 عناصر إجرامية، للاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، ونجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض على المتهمين ومصادرة كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

اقرأ أيضًا| السيطرة على حريق داخل مصنع ببولاق الدكرور 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، تحت بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديرية أمن دمياط، قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة مكون من 9 أشخاص من بينهم سيدة، لـ 4 منهم معلومات جنائية، بإدارة بؤرة إجرامية، مُتخذين من دائرة مركز شرطة كفر سعد، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 18 كيلو جرامًا، كمية من مخدر البانجو وزنت 21 كيلو جرامًا، إسطوانة لمخدر الهيروين، كمية من مخدر الشابو، بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 2 فرد محلى، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، سيارتين، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، مبلغ مالى. 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من 2 مليون جنيه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة