النصر والهلال السعودي
النصر والهلال السعودي


صدام سعودي خالص بين النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023

هبة سلامة

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 11:20 م

وصلت منافسات البطولة العربية للأندية، كأس الملك سلمان 2023، إلى رمقها الأخير، بعد أن تحدد طرفاها؛ حيث تأهل كل من النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، كما تأهل الهلال السعودي عقب تخطي عقبة مواطنه الشباب إلى النهائي من البطولة المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

تأهل النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، بعد تخطي الشرطة العراقي العنيد، بهدف مقابل لا شيء، ليصبح الطرف الأول في نهائي البطولة العربية 2023.

فيما تأهل نادي الهلال السعودي، لنهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية 2023، بعد أن حقق الفوز على مواطنه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

◄ اقرأ أيضًا | «رونالدو» بعد التأهل: عمل جيد إلى النهائي.. وشكرًا للجماهير

أحرز أهداف الهلال محمد كنو في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، ومالكوم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من نفس الشوط، ثم أحرز عبد الله الحمدان الهدف الثالث القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الثاني.

يذكر أنه تقام البطولة العربية في المملكة العربية السعودية، ويحتضن ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) أحداث المباراة النهائية بين النصر السعودي ومواطنه الهلال .

◄ موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

وعن موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيقام نهائي البطولة العربية بين كل من النصر السعودي ضد الهلال السعودي، يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة