صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد كلاسيكو النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023

هبة سلامة

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 - 11:46 م

يترقب عشاق ومتابعو كرة القدم على مستوى العالم، المواجهة النارية التي تحدد طرفيها، عندما يلتقي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمام مواطنه الهلال، في نهائي البطولة العربية للأندية، كأس الملك سلمان، 2023.

تأهل النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، بعد تخطي الشرطة العراقي العنيد، بهدف مقابل لا شيء، ليصبح الطرف الأول في نهائي البطولة العربية 2023.

أحرز كريستيانو رونالدو هدف تأهل فريقه النصر السعودي، إلى نهائي البطولة العربية 2023.

فيما تأهل نادي الهلال السعودي، لنهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية 2023، بعد أن حقق الفوز على مواطنه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

أحرز أهداف الهلال محمد كنو في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، ومالكوم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من نفس الشوط، ثم أحرز عبد الله الحمدان الهدف الثالث القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الثاني.

يذكر أنه تقام البطولة العربية في المملكة العربية السعودية، ويحتضن ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) أحداث المباراة النهائية بين النصر السعودي ومواطنه الهلال .

موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023
وعن موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيقام نهائي البطولة العربية بين كل من النصر السعودي ضد الهلال السعودي، يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا| الاتحاد السعودي: تسجيل اللاعبين الأجانب "مفتوح" إلى منتصف سبتمبر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة