مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية


«جيراني ضربوني».. الأمن العام يضبط المتهمين في «مشاجرة كفر الدوار»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 10 أغسطس 2023 - 06:28 م

تمكن قطاع الأمن العام، من إلقاء القبض على المتهمين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، والتي أسفرت عن إصابة أحد طرفيها بالبحيرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بإحكام السيطرة الأمنية.

كانت مواقع التواصل الاجتماع يظهر خلاله أحد الأشخاص مصاب بجروح بالرأس، ويزعم بقيام جيرانه بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته.

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 8 أغسطس الجاري، تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة، من إحدى المستشفيات باستقبالها طرف أول: "أحد الأشخاص ووالدته" طرف ثان: "إحدى السيدات وزوجة نجلها" جميعهم مصابون بجروح متفرقة بالجسم ويقيمون بدائرة القسم. 

اقرأ أيضا| ضبط عامل قتل زوجته وابنته في الجيزة

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة قاموا خلالها بالتعدى على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، كما اتهم الطرف الأول شخصين "أحدهما له معلومات جنائية" من أهلية الطرف الثانى، بالتعدى عليهما بالضرب لذات الخلافات.

 وتمكنت مأمورية أمنية مكبرة، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات الخلافات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة