صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


من 14 وحتي 17 أغسطس.. قوافل طبية موسعة بمركزي ادكو وكفر الدوار بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 10 أغسطس 2023 - 07:17 م

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على إستمرار وتكثيف القوافل الطبية المتخصصة والشاملة وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات ومؤسسات المجتمع المدنى، لتقديم الخدمات الصحية المتميزة وخاصة بالمناطق النائية والمحرومة لرفع الاعباء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وأشارت إلى أن المحافظة سوف تستقبل قوافل طبية موسعة برعاية رئاسة مجلس الوزراء ومؤسسة بنك الشفاء المصري لتقديم خدماتها الطبية بمركزي ادكو وكفر الدوار، وذلك خلال الفترة من 14 وحتي 17 أغسطس 2023. 

حيث من المقرر أن تنطلق بمركز ادكو  يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس قافلة رمد لعلاج مرضى العيون بنطاق المركز، بالإضافة إلي قافلة شاملة تضم تخصصات (عظام - باطنة - أطفال  - صدرية - جلدية - أنف وأذن وحنجرة) يوم الثلاثاء الموافق 15 اغسطس. 

◄ اقرأ أيضًا | المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة تواصل تقديم الخدمات الصحية للشراقوه

كما يستقبل مركز كفر الدوار قافلة طبية شاملة فى تخصصات (العظام - الباطنة - الأطفال  - الصدرية - الجلدية - أنف وأذن وحنجرة) يوم الأربعاء الموافق 16 اغسطس، بالإضافة إلى قافلة رمد يوم الخميس الموافق  17 اغسطس.

هذا ويستهدف بنك الشفاء المصري خدمة 5000 حالة بنطاق المركزين وسيتم إجراء الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم وإجراء العمليات الجراحية والإشاعات والتحاليل خلال تلك القوافل بالمجان.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالعمل على تلبية كافة احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات لا سيما قطاع الصحة وتوفير حياة كريمة لهم. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة