محافظ مطروح يفتتح الوحدة الصحية بقرية أطنوح
محافظ مطروح يفتتح الوحدة الصحية بقرية أطنوح


محافظ مطروح يفتتح الوحدة الصحية بقرية أطنوح| صور 

مدحت نصار

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 05:25 م

إفتتح اللواء  خالد شعيب- محافظ مطروح اليوم الجمعة  الوحدة الصحية بقرية أطنوح بالكيلو 56  شرق مدينة مرسى مطروح بحضور الدكتور مبروك سالم- وكيل وزارة الصحة والعميد عمرو عبدالمجيد- رئيس مدينة مرسي مطروح ومديري الإدارات المعنية بمديرية الصحة وعدد من العمد والمشايخ وأهالي القرية. 

اقرأ أيضا| محافظ مطروح يفتتح أعمال تطوير مستشفي النساء والصحة الإنجابية 
 وأوضح الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة أنه تم تطوير ورفع كفاءة الوحدة على مساحة 250 م2 بتكلفة 242 ألف جنيه، ودعم من ديوان عام المحافظة على المساحة الكلية 1300 م2، والتى تخدم نحو 3 آلاف مواطن بالقرية والتجمعات، وتضم استقبال وصيدلية وعيادة كشف ومعمل وتثقيف صحى مع التأكيد على التثقيف الصحي وحسن التعامل والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية الكافية واستعادة المستهلك بصفة مستمرة.


ووجه محافظ مطروح بأهمية ودور التثقيف الصحى مع توعيه للاهالي بكيفية الوقاية والتعامل مع اعراض الأمراض المختلفة وكذلك أهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

وأشار محافظ مطروح  الى أن أطنوح كشوك عميره ورأس الحكمة جارى أعمال الحيز للعمرانى لها بما يحقق مزيد من الاستقرار  للأهالي،بالإضافة الى انه تم الانتهاء من اعتماد المخطط الإستراتيجى لمدينة مرسي مطروح.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة