الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية
الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية


رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد ختام فعاليات معرض ومؤتمر التعليم الدولي العالي

مروة فهمي

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 07:09 م

شهد الدكتور عربى السيد كشك- رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية ختام فعاليات معرض ومؤتمر التعليم الدولى العالى وتنظمه مؤسسة اخبار اليوم يومى ١٠ و١١ أغسطس الجارى،والذى افتتحه وزيرا التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالهيئة العامة للمعارض.

أكد الدكتور عربى كشك، دور المعرض في إتاحة الفرصة أمام الطلاب للتعرف على مؤسسات التعليم العالى المختلفة، بالإضافة إلى المعاهد الحكومية والخاصة، فضلاً عن معرفة الطلاب للمنح والبرامج الدراسية الجديدة والمتميزة بكل مؤسسة تعليمية.

اقرأ أيضا| لليوم الثاني.. معرض «أخبار اليوم التعليمي» يستقبل طلاب الثانوية العامة لتحديد كلياتهم

وأضاف رئيس الجامعة أن المعرض يساعد  الطلاب فى التعرف على كل البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعة، مؤكداً ضرورة التعريف بالبرامج المختلفة التي تملكها جامعة الدلتا التكنولوجية بهدف جذب أكبر عدد من الطلاب المصريين والوافدين، بما يتفق مع رغباتهم.

والجدير بالذكر أن الجامعة شاركت بالمعرض، وقدمت عرضًا تعريفيًا عن الجامعة وبرامجها التكنولوجية المتميزة واهميتها لمواكبة سوق العمل وأهم التجهيزات الموجودة بها على اعلى مستوى تقنى وتكنولوجي يواكب الجامعات العالمية، ويناسب التعليم التكنولوجى ،بالإضافة الى عرض بعض مشروعات الطلاب الإبتكارية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة