موضوعية
موضوعية


انطلاق فعاليات الرسمية للمؤتمر الترويجي للبورصة المصرية من مدينة العالمين

نرمين سليمان

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 11:35 م

انطلقت اليوم  فعاليات الرسمية للمؤتمر الترويجي لـ البورصة المصرية من مدينة العالمين.

 

كانت البورصة قد أطلقت مبادرة جديدة يجري التعامل بها لمدة شهر خلال صيف 2023 بهدف محو الأمية المالية، وزيادة التوعية بطرق الاستثمار والادخار ومتابعة الحسابات الخاصة بالمستثمر طوال الوقت ومن أي مكان.

وتشهد فعاليات المؤتمر حضور كبير من المهتمين بالبورصة المصرية برئاسة رامي الدكاني وسامح الترجمان البورصة المصرية الأسبق والرئيس التنفيذي  وأحمد أبوالسعد العضو المنتدب لشركة ازيموت مصر.

قال رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية، خلال كلمته إن البورصة تسعى لمخاطبة الجميع في أماكن وجودهم، وتغيير الصورة الذهنية عن البورصة المصرية المقتصرة على أنها للأغنياء فقط.

.وقال سامح الترجمان رئيس مجلس ادارة إيفولف القابضة للاستثمار، إن الهدف من إطلاق صندوق الذهب هو تنويع المنتجات الموجودة أمام المستثمرين.

وأضاف الترجمان، أن الاستفادة من كون مصر أكبر منتج للذهب بداية لدخول السلع إلى سوق المال، وأداة أمنة للاستثمار في الذهب.

قال رامي الدكاني رئيس مجلس إدارة البورصة، إن البورصة تسعى لمخاطبة الجميع في أماكن وجودهم، وتغيير الصورة الذهنية عن البورصة المصرية المقتصرة على أنها للأغنياء فقط

ومن جانبه قال أحمد أبو السعد الرئيس التنفيذي لمجموعة أزيموت مصر عن صندوق الاستثمار في الذهب، ان صندوق الاستثمار في الذهب استطاع ان  يجتذب العديد من صغار المستثمرين ممن لديهم الرغبة في الاكتتاب في الذهب ولم تكن لديهم الفرصة لعدم توافر السيولة. 

اقرأ أيضا | البورصة: تعديل قوائم الأوراق المالية المسموح بمزاولة الأنشطة المتخصصة عليها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة