حمزة نمرة
حمزة نمرة


4 ملايين مشاهدة.. «رياح الحياة» لحمزة نمرة تحتل صدارة ترند يوتيوب

ميادة عمر

السبت، 12 أغسطس 2023 - 12:22 م

حقق الفنان حمزة نمرة، نجاحا كبيرا بأحدث أعماله الغنائية التي طرحها على يوتيوب، بعنوان "رياح الحياة"، حيث ارتفعت نسب مشاهدات المقطع لتحقق 4 ملايين مشاهدة، وتحتل صدارة قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب".

يستعد الفنان حمزة نمرة، للاحتفال بطرح ألبومه الجديد رايق من خلال جولة حفلات غنائية عالمية.

وبدأ حمزة نمرة، رحلته الجماهيرية من واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيجان الأمريكية وصولا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاجو، وبعدها يطير حمزة نمرة، إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة أوترخت الهولندية؛ ليضع مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

وتصدر حمزة نمرة، أغنيات ألبوم "رايق"، مؤشرات البحث في مختلف التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية للأغاني طوال الأسبوعين الماضيين، الذي أطلق أغنياته بشكل غير مألوف بواقع أغنية أو أغنيتين في السابعة من مساء الأربعاء من كل أسبوع.

 وشهد أمس إطلاق خامس وسادس أغانيه وهما أغنية "لعله خير" وأغنية "أنا الطيب"، بعد النجاح الكبير لأغنية "رياح الحياة" التي أطلقها الأسبوع الماضي وتخطت مشاهداتها على يوتيوب حاجز الـ3 ملايين حتى الآن وجاءت من كلمات محمود فاروق.

إ\اقرأ أيضا 

حمزة نمرة يطرح أغينة «لعله خير» |فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة