هاري كين
هاري كين


هاري كين يخوض أولى تدريباته في بايرن ميونخ

أميرة أنور

السبت، 12 أغسطس 2023 - 03:26 م

خاض الإنجليزي هاري كين المنضم حديثًا إلى نادي بايرن ميونخ الألماني أولى تدريباته مع البافاري التي أقيمت استعدادًا لمواجهة نظيره لايبزيج، ببطولة كأس السوبر الألماني.

ونشر النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لهاري كين أثناء دخوله التدريبات واحتفال زملاءه بانضمامه للبافاري.

وأعلن نادي بايرن ميونخ التعاقد مع الإنجليزي هاري كين قادما من توتنهام بعقد يستمر لمدة 4 سنوات ينتهي في موسم 2027.

وقال الإنجليزي هاري كين إنه سعيد للغاية للانضمام إلى النادي البافاري حتى عام 2027.

وتابع كين في تصريحات اليوم السبت: «أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من بايرن ميونخ الآن. بايرن هو أحد أكبر الأندية في العالم».

وأضاف : «لقد قلت دائمًا أنني أريد المنافسة وإثبات نفسي على أعلى مستوى في مسيرتي. بايرن ميونخ تتميز بثقافتها الرابحة: إنه شعور رائع أن أكون هنا» .

بدأ هاري كين مسيرته مع نادي ريدجواي روفرز اللندني. بعد فترات عبر صفوف الشباب في آرسنال وواتفورد ، انضم إلى أكاديمية توتنهام هوتسبيرز في عام 2009. هناك تقدم من خلال صفوف الشباب إلى أقل من 18 عامًا ، حيث وقع أول عقد احترافي له في يوليو 2010. منذ 2011 ، لعب 435 المباريات الرسمية مع توتنهام ، والتي سجل فيها 280 هدفًا ، ليصبح بذلك هداف النادي. كان كين هداف إنجلترا في أعوام 2016 و 2017 و 2021. 

ويعد هاري كين ثاني أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد آلان شيرر مع الفريق الإنجليزي، الذي هو قائده ، احتفل حتى الآن بـ 58 هدفًا في 84 مباراة دولية ، مما يجعله هداف منتخب بلاده. في كأس العالم 2018 ، كان هداف البطولة بأكملها بستة أهداف.

وأعلن نادي بايرن ميونخ التعاقد مع الإنجليزي هاري كين قادما من توتنهام بعقد يستمر لمدة 4 سنوات ينتهي في موسم 2027.

ومن المقرر أن يرتدي هاري كين القميص رقم 9.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة