مهرجان العلمين
مهرجان العلمين


تعرف على نجوم حفلات مهرجان العلمين.. الخميس والجمعة

محمد أنور

السبت، 12 أغسطس 2023 - 05:48 م

تُقام الآن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، بـ مدينة العلمين الجديدة، والذي بدأت حفلاته في الـ 13 من شهر يوليو الجاري، وتختتم فعالياته في الـ 26 من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يحيي النجم والمطرب المصري حكيم حفل غنائي يوم الخميس القادم والموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، حيث من المفترض أن يقدم أشهر أغانيه القديمة والجديدة التي طرحها مؤخرًا.

ومن الحفلات الهامة التى ينتظرها الجمهور حفل النجمة والمطربة المصرية أنغام يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة حيث طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل منذ فترة طويلة.

وكانت منصة "تذكرتي"، طرحت تذاكر الحجز وتتراوح أسعارها بين 300، و350 وقوفًا، و700، و1000، و2000، للفرد في أماكن الجلوس، و20 ألف لطاولة تضم 4 أفراد، و65 ألف جنيه لطاولة تضم 10 أفراد.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد عددًا من الحفلات الغنائية لكبار النجوم في مصر وفي الوطن العربي.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوي على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة