أرشيفية
أرشيفية


جهات التحقيق تقرر ندب الطب الشرعي لكشف ملابسات وفاة عامل وزوجته بقنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 12 أغسطس 2023 - 06:59 م

قررت جهات التحقيق بنجع حمادى، ندب الطب الشرعي، لتشريح جثتي عامل وزوجته، بعد العثور على جثتيهما داخل منزلهما بقرية بهجورة بنجع حمادى،  لكشف ملابسات الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  غموض واقعة العثور على جثتي عامل وزوجته، وتبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، أمس الجمعة، على جثتي عامل وزوجته،  داخل منزلهما بقرية بهجورة بنجع حمادى شمالي قنا.

اقرأ أيضا| مصرع طفلة صعقًا بالكهرباء في قنا

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثتي عامل وزوجته داخل منزلهما بقرية بهجورة بنجع حمادى، وأسفر ذلك عن العثور على جثة صموئيل مرقولى عطيه فلسطين 88 عاما ، وزوجته جملات ماركوسلوانس 78  عاما، داخل منزلهما بقرية بهجورة.. انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة،  ومفتش الصحة ، وتبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة. 

تم نقل الجثتين إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وندب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة