تموين الغربية
تموين الغربية


«تموين الغربية»: ضبط متعهد نقل دقيق مدعم يتلاعب بحصص المخابز بقطور

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 أغسطس 2023 - 11:19 م

عصام عمارة 

نجحت مديرية التموين بمحافظة الغربية في ضبط سيارة نصف نقل محملة بكميات من الدقيق المدعم لتهريبها وبيعها بالسوق السوداء يقودها أحد متعهدي نقل الدقيق.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.
بتشديد الرقابة علي الأسواق وضبط المخالفات التموينية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتلاعب بقوت الشعب وعدم المساس برغيف الخبز، حيث وردت معلومات للمهندس محمد أبوهاشم وكيل وزاره التموين والتجارة الداخلية بالغربية.

اقرأ أيضا| محافظة الغربية تخفض درجات القبول بالثانوي العام ٦ درجات


بقيام احد متعهدي الدقيق بمركز قطور بنقل الدقيق المدعم الذي يقوم بتجميعه من المخابز أثناء تسليمه الدقيق لهم  بسيارته
والدخول بها أمام منزله بعيدا عن أعين الرقابة ونقله عن طريق سائق يستخدم سيارة خاصة نصف نقل لتجميعه وتهريب الدقيق المدعم الخاص بالمخابز البلدية
 حيث تم تشكيل حملة مكبرة من مفتشين التموين بالمديرية لضبط السيارة  وضمت كلا من محمد سعد الخولي مدير الرقابة وسعودي الجارية ومحمد فضل ومحمود برغوث وأحمد عبد الله المفتشين بالرقابة التموينية بمديرية التموين بالاشتراك مع مدير إدارة قطور.


حيث توجهت الحملة الي إحدى القرى التابعة لمركز قطوو وعمل عدة أكمنة
حيث تم ضبط سيارة محملة بالدقيق البلدي المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بغرض التربح غير المشروع من قوت الشعب بكمية قدرها ٢٧ جوال دقيق كان يقوم متعهد الدقيق بنقل الدقيق من سيارته للسيارة النصف نقل أمام منزله بسرعة ليتم نقلها وبيعها خارج المحافظة

وتم التحفظ على الدقيق بأحد مخابز قطور وكذلك التحفظ على السيارة بمركز قطور وتسليم المتهم للعرض على جهات التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة