صورة موضوعية
صورة موضوعية


جامعة بنها الأهلية تحذر من الوسطاء وتعلن خطوات الالتحاق بها

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 13 أغسطس 2023 - 02:56 م

ناشدت جامعة بنها الأهلية بالعبور، بمحافظة القليوبية، في بيان لها تزامنا مع بدء تنسيق الجامعات الأهلية 2023 أولياء الأمور والطلاب أنه في حالة محاولة تلقي أي إتصال من أشخاص يدعون أنهم وسطاء في عمليات القبول بالجامعة والتي انطلقت بالتسجيل الإليكتروني للإلتحاق بكلياتها حتي 24 أغسطس الجاري أو اكتمال الأعداد بضرورة إبلاغ الشرطة لعدم تعرضهم لأى محاولة نصب. 

اقرأ ايضا| بحضور وزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم.. جامعة بنها تشارك في معرض "أخبار اليوم"

وأكدت جامعة بنها الأهلية بالعبور في بيانها أنها غير مسئولة عن أى تقديم ضمن أعمال تنسيق الجامعات الأهليه 2023 وفتح باب التسجيل الإليكتروني خارج الصفحة الرسمية للجامعة والرابط المعتمد للتسجيل الإليكتروني.

 وشددت إدارة الجامعة أنها لا تتعامل مع مكاتب فى الداخل أو الخارج مخول لها التحدث بإسم جامعة بنها الأهلية وان أعمال التسجيل الإليكتروني ضمن  تنسيق الجامعات الاهليه 2023 مستمرة عبر القنوات الرسمية ورابط التسجيل الإليكتروني حتي 24 أغسطس الجاري أو إكتمال العدد. 

أشارت الجامعة في بيانها أن وسائل التواصل الرسمية بجامعة بنها الأهلية بالعبور خلال فترة تنسيق الجامعات الاهليه 2023 هي المعلنه بكافة المنصات الخاصة بالجامعة علي التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل والتي تتمثل في:
البريد الاليكتروني :  [email protected]
موقع الجامعة الرسمي : https://bnu.edu.eg
رقم المحمول : 0120522322

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة