جانب من اعمال الازالة
جانب من اعمال الازالة


حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية 

سناء عنان

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 02:00 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن  بتنفيذ  الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو محاولة للبناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

اقرأ أيضاً| توقيع الكشف على العاملين بمديرية الطب البيطري

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إزالة كافه أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بإزالة سور بالأعمده الحديدية وسلك شائك على مساحه 300 م بأبوحماد في اتجاه  الحلميه.

وفي مركز بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية تم تنفيذ إزالة لتعدي على الأرض الزراعية بمساحه ٣٠ متر طولى بعزبه عرب الرملية التابعة لقرية الشغانبه التابعة للوحدة المحلية بالعدلية وتمت الإزالة كلياً  وتطبيق القانون على المخالفين.

 وقد ازالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق شدة خشبية لصب سقف حوائط حاملة بناحية سامي سعد وكذلك تم إزالة تشوينات ومباني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 80 وتطبيق القانون على المخالفين  .

وفي مركز ابوكبير تم إزالة دور أرضي بالبلوك الأبيض علي الأرض الزراعية علي مساحة 30م2 بناحية الوحدة المحلية ببني عياض وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية من ازاله تانده مخالفه علي مساحه ٢٠٠ متر بمنطقة الترعه بالمدينه ،  و إزاله سور مخالف على مساحه ٥ متر بشارع متفرع من شارع اللواء عبد العزيز علي ، فضلا عن ازاله تشوين بالات قش الأرز وحظيره مواشي علي مساحه ٦٠ متر تقريبا وكذا إزاله سور بالخشب والجبس علي مساحه ٢٠٠ متر تقريبا بقريه الخضاريه التابعه للوحده المحليه بكفور نجم خارج الحيز العمراني
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة